|

السكري يكبح جماح فارس الجنوب 

الكاتب : الحدث 2022-01-01 06:13:42

 

 الحدث: سالم جيلان

استضاف التعاون ضمك عصر اليوم السبت ٢٨ جمادى الأولى ١٤٤٣هـ الموافق ١ يناير ٢٠٢٢م في الجولة الخامسة عشرة لدوري الأمير محمد بن سلمان في ختام مواجهات الفريقين بالدور الأول حيث يتذيل التعاون الترتيب بمشاركة الحزم ولكلٍ منهما ١١ نقطة ويسعى السكري من خلال هذا اللقاء لحصد النقاط الثلاث للهروب من المؤخرة بينما يحتل فارس الجنوب وحصان الدوري الأسود لهذا الموسم فريق ضمك المركز الثالث بـ٢٦ نقطة بعد التراجع في النتائج وفقدان عدد من النقاط مكنت الإتحاد من الصدارة والشباب من الوصافة... ضمك كذلك تعني له نقاط هذه المواجهة الكثير فالفوز يعني مطاردة المتصدر واحتلال الوصافة مؤقتًا لحين انتهاء مواجهة الأهلي والشباب.

      الشوط الأول

ظهر التعاون في انطلاقة المباراة أفضل على أرضه ووسط جماهيره مع الأجواء الممطرة في ملعب المباراة بالقصيم واتضحت الرغبة في التسجيل من قبل مهاجمي التعاون وبالفعل تمكن تاومبا من إحراز أول الأهداف عند الدقيقة ١٣ إلا أن تقنية الفار ألغت الهدف بعد المراجعة والتأكد من اللقطة... هذا الهدف الأبيض زاد من حماس لاعبي التعاون وأظهروا رغبة أقوى في تعويض هذا الهدف وبالفعل تمكن هنريكي عند الدقيقة ١٨ من تعويض هدف فريقه الملغي وأحرز هدف التقدم للسكري.... استمرت بعد ذلك محاولات لاعبي التعاون لتعزيز هدفهم وبادلهم عناصر ضمك الاستحواذ والسيطرة في بعض فترات المباراة حتى انتهى الشوط الأول بهذا الهدف الوحيد للتعاون مقابل لاشيء لضمك.

      *          الشوط الثاني *

واصل التعاونيون سيطرتهم وزادت رغبتهم في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في ظل انخفاض مستوى لاعبي ضمك وتراجعهم واستطاع هنريكي مرةً أخرى هز شباك ضمك بالهدف الثاني للتعاون عند الدقيقة ٦٥  والثاني له في المواجهة.. فرض السكري قبضته على المباراة حتى جاء هدف التأكيد لروميرو غامارا في الدقيقة ٨٢ ليضمن فريقه حصد نقاط المباراة ويبتعد عن الحزم في المؤخرة بفارق هذه النقاط ويصبح ١٤ نقطة مقتربًا من مراكز الوسط بعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.